البريد للتواصل: drsregeb11@gmail.com

مقالاتي


حكم التنادي أو الدعوة لصلاة قيام الليل والقنوت إذا حزب بالمسلمين أمر أو جللً

إنَّ الصلاة هي حصن المسلم وملجؤه الذي يأوي إليه, والعروة الوثقى التي يعتصم بها, والحبل الممدود بينه وبين ربه الذي يتعلق به, وهي غذاء الروح, ..

أربعة وثائق علانية تكشف فساد الأجهزة الأمنية الفتحاوية وخيانتها وعمالتها للعدو الصهيونيً

أربعة وثائق علانية تكشف فساد الأجهزة الأمنية الفتحاوية وخيانتها وعمالتها للعدو الصهيوني

الصهيونية في خدمة العولمة الأمريكية للشرق الأوسطً

لقد لعبت الصهيونية دورها في الولايات المتحدة الأمريكية، واستطاع اليهود في مطلع القرن العشرين-ولا يزالون- أن يسيطروا على القرار السياسي ..

هل التشيَّع الامامي دين مستقل أم مذهب إسلامي؟ً

من يدرس عقائد وأفكار الشيَّعة الامامية من مصادرهم المعتمدة سيخرج بنتيجة واحدة واضحة أن التشيع الإمامي دين مستقل لا مذهب، ويزداد يقينا عندما ..

أحاديث المسيح الدَّجالُ متواترة ومنكرها كافرً

وخروج الدجال فقد جاء فيه أكثر من مائة وتسعين حديثا من الصحاح والحسان، وقد تواترت الأحاديث في خروج الدجال.

رمضان شهر التوبة والغفرانً

التوبة وما أدراك ما التوبة؟! تلك الرحمة التي امتنَّ الله بها على عبادِه المذنبين، فلا يقنَط المذنب ولا ييأس من رحمة الله التي عمَّتِ السمواتِ ..

رمضان شهر الانتصار والعزةً

شهر رمضان لم يشرعه الله للقعود والتخلف عن ركب الجهاد والحركة والدعوة إلى الله، ولم يشرعه كذلك للتحجج به عن التفلت من الالتزامات الوظيفية ..

المنافقون العرب وتربصهم بالمؤمنين في غزةً

إن المنافقين كانوا ومازالوا وراء كثير من أزمات المسلمين ومصائبهم في القديم والحديث، أو كانوا مشاركين فاعلين فيها، علاوة على فرحهم بها، ..

بين داعش والخوارجً

يظن بعض طلبة العلم أنَّ فرقة الخوارج هي التي ظهرت زمن الخليفة الراشد الرابع علي بن أبي طالب، عندما خرجوا عنه بعدما كانوا من شيعته وأتباعه، ..

عبد الله بن سبأ اليهودي ما زال حياًً

عبد الله بن سبأ هو يهودي أصله من اليمن، ظهر ما بين سنة 30-31هـ، أخذ يظهر الإسلام ليدمره من الداخل، مع بقائه على يهوديته، نقل ما وجده في ..